الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:38 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

احذروا .. درجات الحرارة تصل لـ 42 غداً

طقس حار
طقس حار
تشهد المحافظات المصرية هذه الأيام ارتفاعا كبيرا في درجات الحرارة، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يستمر الطقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارا معتدل ليلا.
وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا والشوائب العالقة نهارا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية الغربية.
َوتكون حالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح بين متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية شرقية، وحالة البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح بين متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.
ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى والصغرى على محافظات مصر : (القاهرة 39/23، الإسكندرية 32/19، بورسعيد 30/20، رفح 32/18، كاترين 32/16، شرم الشيخ 38/25، بني سويف 39/21، الأقصر 42/23، الوادي الجديد 42/19، حلايب 32/25).

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.