الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسر جلال ينجو من الموت وفتحي عبدالوهاب يساعده

ياسر
ياسر
بدأت الحلقة 10 من مسلسل لمس اكتاف بمحاولة قتل أدهم – ياسر جلال – داخل الحبس على يد "صبرى" أحد رجال عبد المنجى، حتى لا يعترف عليه فى قضية قتل الضباط، لكن أدهم يلقنه "علقة سخنة" بعدها يعرض عليه أحد المحبوسين أن يعمل معه داخل الزنزانة "بلطجى" وهو ما يرفضه ياسر جلال.
تحاول عايدة – حنان مطاوع – الوقيعة بين محمد عز شقيق زوجها فتحى عبد الوهاب وزوجته، وتحرضه عليها بعد أن رفضت أن ينام طفلها معها.
خلال أحداث الحلقة يدور حوار بين حمزة "فتحى عبد الوهاب" وشحاتة "مجدى فكرى" يلمح فيه حمزة أنه يشك فى شحاتة، بعد أن تأكد من خيانة عبد المنجى "شريف دسوقى" له، وتتأكد له هذه الشكوك بعد مكالمة هاتفية من أدهم – ياسر جلال – يكشف له خلالها بأنه يتعرض للخيانة من شحاتة وعبد المنجى، وأنه كان المقصود من تلفيق جريمة قتل الضباط له، ليقرر حمزة مساعدة أدهم ليخرج من الحبس، وذلك بعد قرار ترحيله للنيابة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.