الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:42 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حملات رقابية على المصانع لفحص معايير الجودة

أرشيفية
أرشيفية
كشف الكيميائي إبراهيم المناسترلي، رئيس مصلحة الرقابة الصناعية أن المصلحة قامت خلال الـ4 أشهر الأولى من العام الحالي بتنظيم 4589 حملة تفتيشية على المصانع لمتابعة مدى التزامها بمعايير جودة المنتجات والمراجل والآلات الحرارية، فضلًا عن إجراء 7787 دراسة فنية متخصصة تضمنت 3664 دراسة فنية في مجال السماح المؤقت والدروباك، و4120 دراسة فنية متنوعة و3 دراسات مستلزمات إنتاج.
وأوضح أن إحكام الرقابة على المصانع يسهم في تعزيز تنافسية المنتج المصري ومواجهة كافة أساليب الغش وتداول المنتجات الضارة وغير المطابقة للمواصفات، مؤكدًا حرص المصلحة على متابعة التزام المصانع بتطبيق المواصفات القياسية المصرية والعالمية وذلك تماشيًا مع خطة وتوجهات وزارة التجارة والصناعة للارتقاء بجودة المنتجات المصرية والحفاظ على صحة وسلامة المستهلك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.