الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

5 قرارات عاجلة لمحافظ الدقهلية..تعرف عليها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية عدم مخاطبة هيئة التنمية الصناعية أو طلب موافقتها على ترخيص مشروع صناعي إلا بعد موافقته الشخصية.
كما قرر محافظ الدقهلية، تشكيل لجنة من التنمية الصناعية والبيئة والقوى العاملة لمراجعة مدى توافر الاشتراطات الصناعية والبيئية لأحد المصانع وعرض تقرير مفصل للوضع على الطبيعة وفي حالة مخالفة المصنع تتم مخاطبة التنمية الصناعية لإغلاق المصنع وإلغاء الترخيص
ووجه المحافظ بتشكيل لجنة من التخطيط العمراني والإدارة الهندسية لفحص أحد المنازل بشربين وفي حالة ثبوت تضرره يتم ترميمه على نفقة المتسبب،وذلك استجابة لشكوى أحد المواطنين يتضرر فيها من تضرر منزله بسبب قيام الجار بالبناء مما تسبب في حدوث تشققات وتصدعات.
كما وافق محافظ الدقهلية، على تغطية مصرف بعزبة سرسو البحرية التابعة لكفر ميت فاتك التابع لمركز المنصورة والذي تم اعتماد مبلغ 4 ملايين جنيه لتغطيته يتم بدء العمل فيه في شهر أغسطس القادم.
جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين الذي عقده محافظ الدقهلية صباح اليوم الثلاثاء، بحضور سعد الفرماوي السكرتير العام المساعد للمحافظة وعدد من وكلاء الوزارة ومديري المديريات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات والإدارات بالمحافظة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.