الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:37 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صحيفة إسبانية تسلط الضوء على مباراة الافتتاح في أمم أفريقيا

مصر
مصر
سلطت صحيفة "سبورت" الإسبانية الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى مصر وزيمبابوى فى العاشرة مساء باستاد القاهرة، ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم أيضاً منتخبى الكونغو الديمقراطية وأوغندا، وذلك ببطولة كأس الأمم الأفريقية.
وقالت الصحيفة، إن منتخب مصر يدخل مباراة زيمبابوى اليوم وسط ضغوط كبيرة باعتباره المرشح الأوفر حظاً للفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية هذا العام، كونها تقام على ملعبه ووسط جماهيره.
وأضافت الصحيفة، "منتخب مصر الذى توج باللقب القارى عندما أقيمت نسختا 1986 و2006 على ملعبه، يمتلك أحد أكبر نجوم البطولة وهو محمد صلاح الذى يسعى لتأكيد موسمه المميز بعد الحصول على لقب دورى ابطال اوروبا مع ليفربول الإنجليزى".
وتحدثت الصحيفة المقربة من نادى برشلونة الإسبانى، أن قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية أوقعت منتخبات كوت ديفوار وناميبيا والمغرب وجنوب أفريقيا فى مجموعة الموت، مشيرة إلى أن قرار إقامة المسابقة القارية خلال فصل الصيف أمر يسعد الأندية الأوروبية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.