الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:20 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هكذا أعلن صابر الرباعي دعمه لـ«لطيفة» بعد أزمتها في تونس

صابر الرباعي,لطيفة
صابر الرباعي,لطيفة
عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، قام الفنان صابر الرباعي بالإعلان عن دعمه للنجمة التونسية لطيفة.
وكتب مغردًا:«انت فنانة نعتز ونفتخر بك و تاريخك الفني يشهد على ذلك، مكانك محفور في قلوب محبيك من كل العالم وخاصة في تونس التي شرفتيها».
وتابع:«و لازلت امضي قدما صديقتي و لا تكترثي، تونس تعتز بك و بكل مبدعيها».
جدير بالذكر أن لطيفة، كانت قد استنجدت من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بوزير الثقافة التونسي بسبب الحرب التي تدار ضدها لإبعادها عن الساحة الفنية، حيث عبرت عن غضبها بسبب عدم إقامة حفلات جماهيرية لها في وطنها تونس ما جعلها تستشعر أنه أمر محاك ضدها.
ونشرت لطيفة عدة تغريدات عبر تويتر في هذا الصدد، فقالت في التغريدة الأولى: «جمهورى الغالى فى بلادى تونس نحبكم برشه واذا انا وصلت لما وصلت إليه فهذا بفضل دعمكم لى اولا ودعم كل جمهوري فى الوطن العربى .ولكن للأسف هنالك حملة ضدى لا اعرف مصدرها ولا سببها».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.