الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:41 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الخارجية الروسية” توصى مواطنيها بتجنب التجمعات الجماهيرية فى فرنسا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أوصت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الاثنين، المواطنين الروس بتجنب أماكن التجمعات الجماهيرية فى باريس يوم 20 يوليو الجارى، تزامنا مع احتجاجات القادمة للسترات الصفراء.
وأكد بيان للخارجية الروسية، أن حركة (السترات الصفراء) ستواصل احتجاجاتها في العاصمة الفرنسية باريس في 20 يوليو الحالي، ومن المستحسن تجنب المواطنين الروس الأماكن المزدحمة في فرنسا.
ويتواصل حراك (السترات الصفراء) منذ نوفمبر 2018، بعد قرار الحكومة زيادة الضرائب على أسعار الوقود، وبعد ضغط من الشارع قررت الحكومة التراجع عن قرارها بزيادة هذه الضرائب، كما قرر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون رفع الحد الأدنى للأجور بمبلغ 100 يورو شهريا وإلغاء الضرائب على معاشات المتقاعدين، التي لا تتجاوز أجورهم ألفي يورو شهريا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.