الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:54 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

95% نسبة النجاح بألسن عين شمس

95% نسبة النجاح  بألسن عين شمس
95% نسبة النجاح بألسن عين شمس
أعلنت أ.د.منى فؤاد عميد كلية الألسن بجامعة عين شمس عن اعتماد مجلس الكلية خلال جلسته الأخيرة نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني وتم إعلانها على الخدمة الصوتية على أن يتم تعليقها في الكلية الخميس القادم الموافق 25 من يوليو الجاري، تحت إشراف.د.عبد المعطي صالح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.وأكد على أن نسبة النجاح العامة للفرق الأربعة بلغت 95% واكدت علي أن إدارة الكلية قامت بتطبيق قواعد الرأفة كما هو متبع في تلك الشئون وفق تعليمات المجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة أ.د.خالد عبد الغفار. واكدت علي أن الكلية تحرص علي تخريج دفعات من المترجمين الأكفاء ؛ بما يتماشى مع متطلبات توجهات استراتيجيات الدولة لرفع كفاءة العنصر البشري و تطويرة ليصبح الركيزة الأساسية في عمليات التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة المصرية في الآونة الأخيرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.