الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:37 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يدرس الدفع بشيكابالا وبن شرقى في مواجهة بطل الصومال

الزمالك يدرس الدفع بشيكابالا وبن شرقى في مواجهة بطل الصومال
الزمالك يدرس الدفع بشيكابالا وبن شرقى في مواجهة بطل الصومال
يدرس طارق يحيى، المدير الفنى المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، الدفع بأشرف بن شرقى ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى محمد، فى مواجهة ديكاداها بطل الصومال، في المباراة المقرر لها يوم الأحد المقبل، على استاد بتروسبورت، في ذهاب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وكان طارق يحيى، المدير الفنى المؤقت للقلعة البيضاء، يدرس إراحة العديد من الصفقات الجديدة فى المواجهة المقبلة، إلا أن تألقهم فى التدريبات جعله يتراجع فى هذا القرار، كما تم الاستقرار على أن يتواجد محمد عواد فى حراسة المرمى خلال هذه المباراة.
ويلتقى فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء مع فريق شركة المتحدة، وديا في الثامنة مساءً على ملعب النادى بميت عقبة.
وحدد مسئولو نادي الزمالك 23 من شهر أغسطس الجاري، موعدًا لمواجهة ديكاداها الصومالي، في إياب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.