الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:56 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس الزمالك يكشف سبب فشل المفاوضات مع رامون دياز

رئيس الزمالك يكشف سبب فشل المفاوضات مع رامون دياز
رئيس الزمالك يكشف سبب فشل المفاوضات مع رامون دياز
كشف مرتضى منصو رئيس نادي الزمالك عن سبب فشل المفاوضات مع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لبيراميدز، من أجل تولي تدريب الفريق.
وقال مرتضى في تصريحات اليوم عقب انتهاء جلسته مع عدد من نجوم النادي السابقين، إن البعض أثر على مفاوضات الزمالك مع دياز، مما جعل الأخير يغير من شروطه في التفاوض، وطلب الحصول على نصف قيمة عقده مقدما وهو أمر غير منطقي، بالإضافة إلى وضع شرط جزائي كبير لمدة عام.
وأشار مرتضى إلى انه سيكتشف قريبا المتسبب في فشل المفاوضات، لكنه حرص على أن يكشف لجماهير الزمالك ما يتعرض له النادي من مؤامرات، خاصة ممن يدعون أنهم أبناء النادي.
وكان مرتضى منصور قد عقد جلسة مع قدامى الزمالك استعرض خلالها السير الذاتية للمدربين المرشحين وتم الاستقرار على أحدهم على أن يتم الإعلان عنه في مؤتمر غدا الأربعاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.