×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 8 أغسطس 2020 02:59 مـ 18 ذو الحجة 1441هـ
اللواء خالد عبد العال وقيادات الشرطة بموقع حريق سيارة المواد البترولية بالدائريالسبت المقبل .. ” التعليم العالى ” تعلن الحد الأدنى للمرحلة الأولى من تنسيق 2020عاجل.. إقالة ماوريسيو ساري من تدريب يوفنتوس.. والإعلان الرسمي قريباًمقتل 8 أشخاص وإصابة 14 آخرين في تفجير انتحاري استهدف قاعدة عسكرية بالصومالبعد تفجير انتحاري بمقديشو .. مرصد الأزهر يوجه رسالة هامة للصومالضربة معلم .. ضبـط 228 قطعة سلاح نارى غير مرخصة خلال 24 ساعةعاجل..أول تعليق من أثيوبيا على شائعة إنشاء قاعدة عسكرية مصرية على حدودهالوك إيميل: اكتشفت مصطفى محمد ونصحته بـ”الريجيم”.. والدوري المصري من أفضل دوريات أفريقيامواجهة حاسمة للمخالفين لقرار إيقاف أعمال البناء .. أعرف التفاصيلالانتهازي..أردوغان يحاول استغلال أزمة لبنان للسيطرة على ميناء بيروت بعد إعادة بنائه” الصحة ” توضح حجم الإصابات فى حادث الطريق الدائرىتحقيق عاجل مع حسين الشحات في الأهلي.. إعرف السبب
كورة وملاعب

رئيس الزمالك يكشف سبب فشل المفاوضات مع رامون دياز

رئيس الزمالك يكشف سبب فشل المفاوضات مع رامون دياز
رئيس الزمالك يكشف سبب فشل المفاوضات مع رامون دياز
كشف مرتضى منصو رئيس نادي الزمالك عن سبب فشل المفاوضات مع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لبيراميدز، من أجل تولي تدريب الفريق.
وقال مرتضى في تصريحات اليوم عقب انتهاء جلسته مع عدد من نجوم النادي السابقين، إن البعض أثر على مفاوضات الزمالك مع دياز، مما جعل الأخير يغير من شروطه في التفاوض، وطلب الحصول على نصف قيمة عقده مقدما وهو أمر غير منطقي، بالإضافة إلى وضع شرط جزائي كبير لمدة عام.
وأشار مرتضى إلى انه سيكتشف قريبا المتسبب في فشل المفاوضات، لكنه حرص على أن يكشف لجماهير الزمالك ما يتعرض له النادي من مؤامرات، خاصة ممن يدعون أنهم أبناء النادي.
وكان مرتضى منصور قد عقد جلسة مع قدامى الزمالك استعرض خلالها السير الذاتية للمدربين المرشحين وتم الاستقرار على أحدهم على أن يتم الإعلان عنه في مؤتمر غدا الأربعاء.

مواقيت الصلاة

السبت 02:59 مـ
18 ذو الحجة 1441 هـ 08 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:42
الشروق 05:18
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:43
العشاء 20:08