الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

السيسي يكلف القوات المسلحة والداخلية بحل مشكلات محور المحمودية خلال يومين

افتتاح مشروع الصوب الزراعية
افتتاح مشروع الصوب الزراعية
كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاحه لمشروع الصوب الزراعية، بقاعدة محمد نجيب، القوات المسلحة والداخلية بحل مشكلات محور المحمودية خلال يومين.
وشدد على ضرورة تضافر كافة الجهود لضبط الإنتاج والسوق والتوازن بينهما، مشيرًا إلى أن مشروعات الصوب الزراعية تخدم 20 مليونا من عدد سكان مصر
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المشروعات القومية التى تنفذها الدولة المصرية، تهدف بالأساس إلى بناء القدرة للدولة المصرية، لافتًا إلى أن مشروع الـ 100 ألف صوبة زراعية تكفى 20 مليون مصرى.
وأوضح خلال كلمته في افتتاح الـ 1300 صوبة زراعية بقاعدة محمد نجيب العسكرية، أن هذه المشروعات تهدف أيضًا إلى مواجهة تحديات النمو السكانى الكبير.
وشدد على ضرورة تواجد جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، في الأسواق لضبطها، معقبًا: «إحنا مش هنتفق مع التجار على الناس، ولكن هنتفق على عمل توازن حتى لا ندخل في سجال غير مناسب».
وشدد أيضًا على التحرك سويًا لتحقيق توازن من أجل مصلحة المستهلك والعاملين في الصناعة، قائلًا: «إننا شعب واحد ومصريين نحب البلد ولابد ان نعمل طبقا لاليات السوق ، وكلنا مع بعض من أجل المصريين واحنا جايين نساعد ونعمل ما هو صالح للمصريين».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.