الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:40 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

معرض الكتاب تتوالى فعالياته بـ ”أول إيفينت رعب” مع المخوفاتيه وفريق ذكرياتى يقدم حفل جديد بقيادة رامى أبو الفتوح

معرض الكتاب تتوالى فعالياته بـ "أول إيفينت رعب" مع المخوفاتيه وفريق ذكرياتى يقدم حفل جديد بقيادة رامى أبو الفتوح
معرض الكتاب تتوالى فعالياته بـ "أول إيفينت رعب" مع المخوفاتيه وفريق ذكرياتى يقدم حفل جديد بقيادة رامى أبو الفتوح

تستمر فعاليات معرض ساقية عبدالمنعم الصاوى للكتاب وتدخل فى اليوم الرابع الأربعاء 21 من أغسطس بقاعة النهر، بدأ اليوم بأمسية شعرية لشعراء "دار النيل" وهم كل من "عبدالعزيز رياض، أحمد تميم، يوسف المهدى، ميادة مكاوى، محمد هجرس، سعيد الضبعاوى، غادة التهامى، صابرين مجدى" وتبعهم حفل موسيقى غنائى لكلابسكو باند.
أما اللقاء الثانى فكان مع الكاتب حسام حداد من دار "شخابيط" والذى تحدث عن آخر إصدراته "حكاية مكتبة الإسكندرية" كما تحدث عن مدينة الإسكندرية العظيمة وثقافتها وعراقتها وأهم ما يميزها وعلى رأسها مكتية الإسكندية.
ومفاجأة اليوم كان اللقاء الفريد من نوعه لفريق المخوافاتية والذين قدموا لأول مرة أول إيفينت رعب لايف، احتوى الحدث على عديد من الفقرات قدمها كل من كتَاب الرعب "سامى ميشيل، أحمد مسعد، حسام أحمد، محمد أسامة، مصطفى عمر، محمد عبدالقادر". وتناول الفريق مجموعة من موضوعات الرعب منها تفاصيل عن العالم السفلى وعرض صور وفيديوهات حقيقية بالإضافة لتقديم بعض المشاهد المسرحية. تلى ذلك حفل توقيع لأهم أعمال مؤسسى فريق المخوفاتية.
أما فى قاعة الحكمة كانت الساقية على موعد مع الحفل الغنائى لفريق "ذكرياتى" بقيادة رامى أبو الفتوح، قدمت الفرقة خلال الحفل مجموعة من الأعمال المتميزة لكبار المطربين قدمها للجمهور مجموعة من المواهب الشابة المتميزة، حيث بدأت الفرقة الحفل بأغنية "دارت الأيام" و"شجر الليمون" وتلاهما "امتى الزمان، وحشتنى، لو نويت، أنا كل ما أقول التوبة، يابن الحلال".
يذكر أن فرقة ذكرياتى للموسيقى العربية تهتم بالقوالب الغنائية الشرقية مثل المونولوج، الموشح، الأغانى الدينية، الأغانى الوطنية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.