الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:21 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

القوات المسلحة تكرم الطلاب المتفوقين دراسيًا من أبناء وزوجات الضباط

القوات المسلحة
القوات المسلحة
أقامت القوات المسلحة احتفالها السنوي لتكريم الطلبة المتفوقين في مختلف الشهادات العامة والجامعية والدراسات العليا من أبناء وزوجات ضباط القوات المسلحة العاملين والمتقاعدين وضباط الصف والعاملين المدنيين وأبناء الشهداء ومصابى العمليات الحربية وأعضاء جمعية المحاربين القدماء، في تقليد أصيل تحرص عليه القوات المسلحة ليكون حافزًا لهم ودافعا لمواصلة النجاح والتفوق.
بدأ الاحتفال بعزف الموسيقات العسكرية للمعزوفات والأناشيد الوطنية والترحيب بضيوف الحفل وسط أجواء عمها الفرح والسرور، وألقى اللواء أح مدحت النحاس مساعد وزير الدفاع كلمة نيابة عن الفريق اول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى نقل فيها اعتزازه وتقديره بالطلبة المتفوقين باعتبارهم أمل مصر وسبيلها للحاق بركب التقدم العلمي والتطور التكنولوجي الذي يشهده العالم في كافة المجالات.
وطالب بالمزيد من العمل والاجتهاد والتفوق من اجل رفعة مصرنا الغالية ووجه التحية لأسر القوات المسلحة علي ما يبذلوه من جهد لرعاية أبنائهم وإعدادهم كأبناء صالحين قادرين علي مواصلة مسيرة الوطن في المستقبل، وفى نهاية الإحتفال تم توزيع شهادات التقدير علي الطلبة المتفوقين الذين أعربوا عن شكرهم للقوات المسلحة لما توليه من دعم واهتمام بأبنائها المتفوقين علميًا.
حضر الاحتفال عدد من قادة القوات المسلحة والطلبة المكرمين وأسرهم.
يأتي ذلك انطلاقًا من حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على رعاية المتفوقين ودعمهم وتأكيدًا علي أن العلم والتفوق والعمل هم السبيل لبناء مستقبل الأمم المشرق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.