الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على كواليس بروتوكول التعاون الذى وقعه محافظ القليوبية مع وزيري البترول والإنتاج الحربي

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
شهد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية وزير البترول والثروة المعدنية ووزير الدولة للإنتاج الحربي بمقر وزارة البترول بمدينة نصر توقيع بروتوكول تعاون لتنفيذ مشروع المحافظة لتطوير منطقة كورنيش وطريق الجانب الشرقي لترعة الإسماعيلية في منطقة شركات البترول بمسطرد والخصوص وتطوير وتنظيف ورصف الطرق المحيطة.
كما شهد إنشاء حرم آمن لشركات البترول مع توفير مقاعد وإنارة وأرصفة على غرار مشروع "ممشى أهل مصر" في بنها، على أن تتحمل شركات البترول التكاليف كاملة والتي تبلغ 90 مليون جنيه وقام بالتوقيع كل من الدكتور عواد احمد على السكرتير العام للمحافظة واللواء ماجد السيرتي رئيس مجلس إدارة شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والكيميائي جابر احمد حسن رئيس المنطقة الجغرافية البترولية بمسطرد.
وأعرب المحافظ على خالص شكره وتقديره لجهوده الوزراء وشركات البترول على هذه المساهمة المجتمعية الرائعة، مشيرا إلى انه في إطار المشاركة المجتمعية التي تهتم بها المحافظة بدأت شركة نستله مشروع تطوير منطقة كفر الأربعين بمدينة بنها بتكلفة 35 مليون جنيه وقريبا ستساهم شركة نستله في إنشاء كوبري جمجرة بمدينة بنها بتمويل ذاتي من الشركة.
وأكد على أهمية المشاركة المجتمعية من خلال الشباب والمجتمع المدني والجمعيات الأهلية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، تنفيذاً لخطة الحكومة في تحسين مستوى النظافة العامة والحفاظ على الصحة والبيئة المحيطة، ومن ثم شعور المواطن بالتغيير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.