×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 أغسطس 2020 03:16 مـ 16 ذو الحجة 1441هـ
مرصد الأزهر يكشف خطة الذئاب المنفردة بتنظيم « داعش»..إليك التفاصيلالسيسى يتابع الموقف التنفيذي للبنية التكنولوجية لرقمنة أجهزة الدولةتقارير ايطالية: دافيد سيلفا وافق علي الانضمام الي لاتسيو الرقابة الإدارية ضبطته وتحقيقات سرية في وزارة التعليم ..معومات جديدة عن منتحل صفة مستشار طارق شوقيعقوبات للمخالفين الإجراءات الاحترازيةالوطنية للانتخابات تعلن تطبيق غرامة على المتخلفين عن التصويت في انتخابات الشيوخذكرها أصحاب الكهف .. تعرف علي فائدة الطعام الحلالالجيش الإسرائيلي يتخذ قرارا جديدا بشأن لبنان رغم كارثة انفجار مرفأ بيروتضربات متتالية لأباطرة التهريب بكافة المنافذ .. أعرف التفاصيلعلاقة هيفاء وهبي بإصابتها وسبب حرمانها من والدتها.. معلومات لا تعرفها عن الفنانة المصرية التي أصيبت في انفجار بيروتمن الأحذية للعب البوكر.. هوس المشاهير لأشياء لا يصدقها العقل فما هي؟محافظ القاهرة يبحث استعدادات العاصمة لانتخابات مجلس الشيوخ
الأخبار

جنايات الجيزة تصدر حكمها في قضية "رشوة حي الدقي".. تعرف عليه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار جمال عبداللاه، ببراءة رئيس حي الدقي، وباقي المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ«رشوة حي الدقي».
كان أمر الإحالة أفاد بأن المتهم الأول نادر سعيد، رئيس حى الدقى، بصفته موظفًا عموميًا طلب لنفسه ولغيره وأخذ لنفسه عطية للامتناع عن أداء عمل من أعمال وظيفته والاطلاع بواجباتها بأن طلب من المتهمين من الثالث وحتى الخامس بواسطة المتهمين السادس والسابع مبلغ نصف مليون جنيه ووحدة سكنية للمتهم الثامن بمبلغ يقل عن ثمنها الأصلى بمليون وسبعمائة ألف جنيه على سبيل الرشوة.
وأضاف أمر الإحالة أن المتهم الأول أخذ لنفسه 250 ألف جنيه مقابل عدم تنفيذ قرارى الإزالة رقمى 10954 و12193 لسنة 2017 للمخالفات بالعقار المملوك للمتهمين من الثالث حتى الخامس، وتمكينهم من استئناف الأعمال بالعقار دون أن يتخذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مواقيت الصلاة

الخميس 03:16 مـ
16 ذو الحجة 1441 هـ 06 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:40
الشروق 05:17
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:45
العشاء 20:10