الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:25 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

رئيس محكمة اقتحام الحدود: حركة حماس قدمت الدعم اللوجيستي لتنفيذ مخطط الفوضى في مصر

محكمة
محكمة
قال المستشار محمد شيرين فهمي رئيس محكمة قضية اقتحام الحدود الشرقية، إن حركة حماس قدمت الدعم اللوجيستي لتنفيذ مخطط الفوضى في مصر، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان خططت للفوضى وانتظرت اللحظة للانقضاض على السلطة.
وأضاف المستشار محمد شيرين فهمي، خلال جلسة النطق بالحكم في قضية اقتحام الحدود الشرقية المتهم فيها قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، أن جماعة الاخوان شاركت بعناصرها في «جمعة الغضب» واشتبكت مع قوات الشرطة بهدف نشر الفوضى وتصاعدت العمليات التخريبية مما تسبب لإرباك قوات الشرطة ما استدعى القوات المسلحة لحماية المنشآت الحيوية.
وأشار رئيس محكمة قضية إقتحام الحدود الشرقية، إلى أن حماس حركت عناصرها المسلحة على الحدود المصرية واقتحمت الأراضي المصرية والحدود الشرقية بطريقة غير شرعية في رفح والشيخ زويد، لافتا إلى أن حماس استخدمت أسلحة ثقيلة وسيارات دفع رباعي لإحداث فوضى في البلد، بالإضافة الي عدة جرائم.
وأوضح أن جماعة الإخوان بالتعاون مع حركة حماس كانت تستهدف الكمائن الشرطية بالاسلحة الثقيلة، لافتا إلى أن الإخوان ضربت جميع فصائل الأمن المركزي في رفح، مضيفا أن حركة حماس هاجمت مديرية الأمن ومبنى الرقابة الإدارية والسجل المدني ومباحث أمن الدولة بقطع الطريق الدولي المؤدي الى رفح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.