الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 06:01 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تزوجت صديقها المسيحي وفنان شهير.. رجال في حياة وفاء الكيلاني في عيد ميلادها

وفاء الكيلاني
وفاء الكيلاني
تحتفل اليوم الإعلامية وفاء الكيلاني بعيد ميلادها السادس والأربعون، حيث أنها من مواليد مثل هذا اليوم ١٠ سبتمبر من عام ١٩٧٢، تعد واحدة من أبرز الإعلاميين على الساحة خاصة بعد نجاح برنامجها "نورت" على قناة "ام بي سي".
"الموجز" يرصد أبرز محطات في حياة وفاء الكيلاني بمناسبة عيد ميلادها:-
- ولدت في القاهرة لعائلة مسلمة، وهي الأخت الوسطى لأختين الكبرى وفية التي درست الهندسة وسمية التي درست الإقتصاد.
- والدها رجل أعمال مصري خريج اللغة العربية جامعة الأزهر، شجعها على دخول المجال الإعلامي.
- حققت شهرة واسعة بعد استضافتها العديد من المشاهير من الرياضة والسياسة والفن في الوطن العربي.
- تزوجت في عام ٢٠٠٨ من صديقها "طوني مخائيل" الذي يعمل في مجال التليفزيون خارج لبنان، وكان زميلها في شبكة راديو وتليفزيون العرب أثناء عملهما في إيطاليا وتم الزواج مدنيا في قبرص، وبعد اعتناق طوني الإسلام تم الزواج شرعي وذلك بعد معارضة أهلها عن الزواج المدني بسبب اختلاف الأديان وأثمرت تلك الزيجة عن طفلين وهما، "جودي" و"ريان".
- تزوجت للمرة الثانية من الفنان السوري تيم حسن، بعد تصريحات صادمة من طليقها رجل الأعمال طوني حول علاقة سرية تجمعها بالنجم السوري.
- قدمت العديد من البر امج وأبرزها، أخبار فنية، ستوديو مهرجان كان، استديو الهواء، افيش، كلاكيت، المتاهة، تخاريف، قصر الكلام، والكثير من البرامج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.