الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:53 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

توقعات بتخطي فيلم الـ «Joker» حاجز 80 مليون دولار

فيلم Joker
فيلم Joker
كشفت توقعات استديوهات «وارنر بروس» الترفيهية تجاوز فيلم الجريمة والدراما المنتظر «Joker» حاجز 80 مليون دولار عقب طرحه بشباك التذاكر الأمريكي في الرابع من أكتوبر المقبل.
وأوضح تقرير نشره موقع «هوليوود ريبوتر» الأمريكي أن الفيلم في طريقه لتحقيق رقمًا قياسيًا للبوكس أوفيس الأمريكي في شهر أكتوبر، في الوقت الذي يشهد فيه شباك التذاكر ركودًا ملحوظًا طوال الشهرين الماضيين.
الفيلم من تأليف وإخراج تود فيليبس، ويشارك المخرج القدير مارتن سكورسيزي في عملية الإنتاج. وجرت عملية تصوير الفيلم بمدينة نيويورك الأمريكية بميزانية منخفضة بلغت 55 مليون دولار، وتقع أحداث الفيلم في عام 1981 بمدينة جوثام، ونشاهد مكافحة «آرثر فليك»، يجسده خواكين فينيكس، ليثبت وجوده ككوميدي في عالم يضطهده باستمرار، ليتحول تدريجيًا لشخصية الجوكر الشريرة سيئة السمعة بعد الكثير من الخذلان والاكتئاب.
ويشارك خواكين فينيكس، البطولة، روبرت دي نيرو، مارك مارون، زازي بيتز وشيا ويجهام، إخراج تود فيلبس.
علمًا أن الفيلم شارك مؤخرًا في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي وحصد جائزة الأسد الذهبي لأفضل فيلم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.