الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:38 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جمهور الاهلي يوحد موقفه ضد مرتضى منصور

الأهلي
الأهلي
انتفضت مواقع التواصل الاجتماعي تعبيرا عن رفضها القاطع لتجاوزات رئيس الزمالك ضد النادي الاهلي ومسئوليه والتي وصلت للخوض في الذمم والاعراض .
وطالبت جماهير الاهلي بمحاكمة رئيس الزمالك على كل ما يرتكبه من جرائم بشكل يومي بالتطاول والخوض في ذمم الشرفاء.
وبدأ جمهور الاهلي بتوحيد صور حساباتهم الشخصية على فيس بوك وتويتر الى صورة موحدة تطالب الدولة عبر مؤسساتها بضرورة التحرك السريع لمحاكمة رئيس الزمالك الذى إعتاد الخروج عن النص والخوض في الأعراض والذمم طوال الفترة الماضية بالشكل الذى أساء للرياضة المصرية على كافة الأصعدة.
ووجه عشاق الاهلي العديد من الأسئلة الهامة التى جاء في مقدمتها الإستفسار عن الجهة التى تحمي رئيس نادي الزمالك وتمنحه القوة في الهجوم على كل رموز الرياضة في مصر والخوض في ذممهم واعراضهم بشكل بعيد تمامًا عن الروح الرياضية والأخلاق الحميدة.
وأضاف عشاق الأهلي عبر تغريداتهم وتدويناتهم أن رئيس نادي الزمالك خرج عن النص اكثر من مرة وكان أخرها الهجوم بشكل بعيد تمامًا عن الأخلاقيات بهجومه على الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي والذى وصفه انصار الاهلي بمثابة اغتيال لشخص واحدًا من أهم اساطير الكرة الافريقية على مدار تاريخها والذي يتمتع بشعبية جارفة وذلك من خلال توجيه الاهانة ضده بشكل اثار حفيظة كل محبيه وعشاقه في مصر والوطن العربي ودفعتهم لتوجيه سؤال كان بمثابة غزو على كل صفحات التواصل الإجتماعي بشأن من يحمي رئيس الزمالك ويمنحه الحق في هذا الهجوم الغريب والبعيد تمامًا عن الأخلاق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.