الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:09 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الشباب والرياضة يدعو طلاب الجامعة الألمانية للمشاركة في الأنشطة المشتركة مع التعليم العالي

الجامعة الالمانية
الجامعة الالمانية
قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، سعدت جدا اليوم بأن اكون شاهدا علي تخرج دفعة جديدة من كليتي الإدارة والفنون التطبيقية بالجامعة الألمانية بالقاهرة.
واعلن صبحي ، خلال اليوم الأول من حفل تخرج طلاب الجامعة الألمانية الذي يستمر لمدة ثلاثة ايام حتي يوم الاحد المقبل ، بحضور الدكتور أشرف منصور رئيس امناء الجامعة وعدد من الشخصيات الالمانية بمقر الجامعة الألمانية ، انه يفتح جميع هيئات الوزارة امام الجامعة الألمانية للتعاون معها في اي مشروع أو ابتكار.
وتابع صبحي ، نحن كوزارة شباب نحرص علي التعاون مع الهيئات والوزارت والجامعات بالدولة لخدمة شبابنا ذلك في إطار استراتيجية الوزارة التي تعمل عليها من اجل تنمية مهارات الشباب ، ومن هنا ادعو طلاب الجامعة الألمانية للأشتراك في الأنشطة التي تعمل عليها الوزارة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي.
واضاف اود ان اوجه رسالة للطلاب وهي انكم اليوم تجنون نتيجة دراسة سنوات بالجامعة ، فانتم مستقبل مصر الواعد الذي نطمح له بحياة مليئة بالنجاحات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.