الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 12:34 صـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ندوة مفتوحة لـ طارق صبري مع طلاب كلية تجارة جامعة عين شمس.. الثلاثاء المقبل

طارق صبري
طارق صبري
تستضيف كلية تجارة بجامعة عين شمس الفنان الشاب طارق صبري، في ندوة مفتوحة مع طلاب الجامعة، تحت عنوان "Ups & Downs" والتي ينظمها أسرة "Infinity club" وذلك في تمام الساعة الحادية عشر صباح يوم الثلاثاء المقبل الموافق ٢٢ أكتوبر الجاري، فهم حرصوا علي استضافة صبري، لما يحققه من نجاحات كبيرة في مسيرته العملية، وذلك لأن هدف هذه الندوة مساعدة الطلاب في تحقيق النجاح وأن يكونوا دائماً في تقدم وازدهار.
حيث شارك طارق صبري، في العديد من الأعمال الدرامية والذي أثبت من خلالها أنه فنان محترف وذلك لأنه تفوق علي نفسه في تقديم كل شخصية منهما، ومن أبرز الأعمال الذي شارك فيها صبري، هي: "بيت العيلة، الشك، دكتور أمراض نسا، دلع بنات، ولي العهد، حالة عشق، أستاذ ورئيس قسم، سبع أرواح، بنات سوبر مان، والبيت الكبير، وبيت السلايف، وعوالم خفية" والعديد من الأعمال الأخري.
ولم يقتصر نجاحه في التمثيل فقط بل حصل علي الحزام الأسود والميدالية الذهبية علي مستوي الجمهورية في لعبة الأيكيدو للدفاع عن النفس، ومؤخراً اختاره رؤساء المؤتمر الأول لأورام الصدر كسفير مبادرة الكشف المبكر عن سرطان الرئة ومكافحة التدخين، وأنضم الفترة الماضية لأعضاء هيئة تدريس كلية فنون السينما والمسرح في جامعة بدر، وذلك لحرصهم علي زيادة الإبداع والتطور الفني لدي الطلبة، خاصة أن صبري، يمتلك موهبة فنية كبيرة.
يذكر أن يعرض له حالياً علي الشاشات حكاية "حبيبتي من تخون" وهي ضمن مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثالث ويقدم خلاله دور جديد ومميز آثار إعجاب الجميع ويشاركه البطولة الفنانة ميرنا نور الدين، والفنان باهر النويهى، ونخبة كبيرة من نجوم الفن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.