الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:40 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. معلومات لا تعرفها عن نجلة أحمد حلمي في سن المراهقة

لي لي احمد حلمي
لي لي احمد حلمي
أشعلت "لي لي" نجلة الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي مواقع التواصل الإجتماعي بظهورها لاول مرة إعلاميا من خلال إحدي البرامج والتي تحدثت من خلالها عن موهبتها في التمثيل وكيف أكتثبتها، ومن الذي شجعها علي تنمية هذه الموهبة وغيرها.
وسبق وأن انتشرت صورة لـ "لي لي" خلال حضورها برفقة منى زكي لأحد المعارض الخاصة بالأزياء والأكسسوارات، وبدت شابة تفوق والدتها طولا، وخضعت لجلسة تصوير خاصة مع والدها والدتها في مرحلة الطفولة ومن خلال هذا التقرير نستعرض معلومات جديدة عن "لي لي" :
ولدت عام 2003، و تبلغ من العمر الآن١٦ عاما، ووقت اختيار أحمد حلمي ومنى زكي لاسم "لي لي" كان غريبا وغير منتشرا وهو نوع من أنواع الزهور.
ورثت "لي لي" عن والدها حب الرسم ولديها لوحات تتنبأ بموهبة فنية كبيرة، وهي صديقة لوالدتها وتعتبر نفسها أم ثانية لشقيقيها بسبب الفارق العمري الكبير.
لدي أحمد حلمي ومني ذكى طفليين أخرين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.