الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:59 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

منتخب غانا يصل القاهرة اليوم للمشاركة في أمم أفريقيا تحت 23 عاما

منتخب غانا الأوليمبي
منتخب غانا الأوليمبي
يصل منتخب غانا الأولمبي إلى القاهرة اليوم الاثنين للمشاركة فى بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التى تقام فى مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري.
وتتكون بعثة منتخب غانا من 21 لاعبًا وقع عليهم الاختيار من إبراهيم تانكو المدير الفنى للفريق الغاني، للمشاركة فى البطولة، التي تنطلق الجمعة المقبل بمباراة مصر ومالى، ويحتضنها إستاد القاهرة، في المجموعة الأولى التى تضم أيضا غانا والكاميرون.
ويفتقد منتخب غانا في البطولة بعض الأسماء الأساسية، لعدم موافقة أنديتهم على المشاركة فى أمم أفريقيا المقبلة.
ومن أبرز تلك الأسماء دودا محمد ومجيد أشيميرو وجدعون منساه وعثمان بوكاري وجوزيف بينتسيل وبرنارد تيكبيتي وإسحاق توم.
وتؤهل بطولة أفريقيا تحت 23 سنة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث سيتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى الدورة التي تقام الصيف المقبل، باليابان.
يذكر أن المنتخب الغاني سيعسكر في أحد فنادق القاهرة الكبري، على أن يؤدي تدريباته بملعب السكة الحديد بمدينة نصر، خلال البطولة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.