الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 5 يونيو 2024 12:47 مـ 28 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على آخر تطورات إصابة جوميز لاعب إيفرتون

بيرو
بيرو
كشف نادي إيفربتون الإنجليزي، عن حجم إصابة البرتغالي أندريه جوميز، متوسط ميدان الفريق، بعد التدخل القوي الذي تعرض له قبل 10 دقائق من نهاية المباراة ضد توتنهام مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وذكر النادي في بيان عبر موقعه الرسمي: «يؤكد إيفرتون أن أندريه جوميز سيخضع لعملية جراحية اليوم الإثنين بعد إصابته بكسر في الكاحل الأيمن ضد توتنهام».
وأضاف البيان: « نقل أندريه الى المستشفى، إنه برفقة طاقمنا الطبي، بعد الفحوصات في المستشفى، تأكد أنه كان يعاني من كسر في الكاحل الأيمن».
وتعرض جوميز لتدخل قوي من مهاجم توتنهام الدولي الكوري الجنوبي سون هيونج مين قبل أن يصطدم بزميل الأخير المدافع سيرجي أورييه، حيث توقفت المباراة لدقائق كثيرة قبل أن ينقل على حمالة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy