الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:10 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بدء انعقاد اللجنة العامة لنظر إعلان حاله الطوارئ لمدة 3 أشهر

عبد العال
عبد العال
بدأ اجتماع اللجنة العامة لمجلس النواب، منذ قليل، لنظر ودراسة قرار رئيس الجمهورية رقم (555 ) لسنة 2019، بإعلان حالة الطوارئ فى جميع أنحاء البلاد لمدة ثلاثة أشهر اعتباراً من الساعة الواحدة من صباح الأحد 27 أكتوبر2019 ، وإعداد تقرير حوله لنظره بالجلسة العامة.
يأتي ذلك في ضوء دعوة الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، للجنة العامة بالانعقاد، بعد إلقاء الدكتور مصطفي مدبولي خلال الجلسه العامة بالأمس بياناً حول أسباب إعلان حاله الطوارريء في البلاد.
وقال رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، إنه فى ضوء الظروف التى تمر بها مصر فى المرحلة الراهنة داخليًا وإقليميًا، فقد قرر مجلس الوزراء بكامل هيئته الموافقة على إعلان حالة الطوارئ فى جميع أنحاء البلاد لمدة ثلاثة أشهر اعتبارًا من الساعة الواحدة من صباح يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر2019 وذلك على النحو الوارد بقرار رئيس الجمهورية.
وأضاف مدبولى، أن الحكومة تجدد التزامها بألا يتم استخدام التدابير الاستثنائية إلا بالقدر الذى يضمن التوازن بين حماية الحريات العامة ومتطلبات الأمن القومى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.