الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:27 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بهذه الإجراءات..كيف رد محافظ الجيزة علي شكاوي المواطنين ؟

لقاء محافظ الجيزة
لقاء محافظ الجيزة
شهد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لقاءاً مع عدد من المواطنين داخل ديوان عام المحافظة قرارات هامة نالت رضاء المواطنين .
حيث أستمع المحافظ لشكوى مواطن بشأن قيام صاحب مقهى وعربة مأكولات بشارع أبو المعالى بحى العجوزة من إشغال الطريق العام وإحداث ضوضاء وتلوث بيئى بالمنطقة بسبب إنبعاثات الأدخنة ما يؤثر بالسلب على سلامه المواطنين وفور تأكد محافظ الجيزة من شكوى المواطن وتكررها دون إتخاذ الإجراء القانونى الرادع حيالها وإزالتها.
وجه محافظ الجيزة بإيقاف ونقل طاقم الإشغالات بالكامل بحى العجوزة والتحقيق معهم لعدم إستجابتهم لشكوى المواطن وحلها فى ظل التوجيهات الصادرة بسرعة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين وحلها بأقصى سرعة كما وجه بسرعة إزالة أسباب شكوى ورفع كافة أوجه الإشغال بالشارع وتحرير محاضر غلق للمقهى لعدم الإلتزام بالتراخيص ورفع عرباة المأكولات وتحرير محاضر بيئية لكافة المخالفات المضبوطة .
كما إستمع محافظ الجيزة لعدد من شكاوى المواطنين شملت التضرر من وجود موتوسيكلات تابعة لمعمل تحاليل بشارع أحمد البرعى بالعجوزة تسبب إعاقة حركة السير للمواطنين إضافه إلى وجود مخالفات بيئية للمعمل حيث وجه المحافظ برفع المركبات من طريق المشاه وشن حملات صحية وبيئية على المعمل للوقوف على المخالفات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها .
وإطلع المحافظ على شكوى مواطن من وجود تسريبات للمياه وتصدعات بالخرسانة بعقار بشارع الملك فيصل موجها شركة مياه الشرب والصرف الصحى بعمل جسات للتربة للوصول إلى مصدر تسريب المياه وسرعة المعالجة لإزالة شكوى المواطن .
كما شهد لقاء المحافظ الاطلاع على شكاوى عدد من المواطنين بشأن وجود مخبز بلدى يمارس بعض المخالفات بحى العمرانية ووجود بناء بعقار مخالف تسبب فى حدوث تصدعات بالعقار الملاصق بحى العمرانية والهرم ووجود مياه جوفية بجراج خاص يؤثر على السلامة الانشائية للعقار حيث وجه المحافظ بسرعة حل شكاوى المواطنين خلال موعد اقصاه 48 ساعه والمتابعة مع الشاكى للتأكد من عدم تجدد الشكوى .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.