الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 01:38 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دمج قناتي أون وتايم سبورت بداية من 2020

أون وتايم سبورت
أون وتايم سبورت
دشنت مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة الوطنية للإعلام باقة قنوات رياضية فضائية مفتوحة وهى باقة أون تايم سبورتس ON Time Sports وتنطلق مع بداية عام 2020 وبمقتضى هذا الإعلان يتم دمج قنوات ON Sport التى تم إطلاقها فى نهاية 2016 وحققت نجاحًا كواحدة من أفضل القنوات الفضائية الرياضية المفتوحة وقناة تايم سبورت Time Sports الفضائية.
وكشف تامر مرسي رئيس مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية عن أن قنوات أون تايم سبورتس ستعمل على أن تكون تطور لما تم بناؤه من قبل سواء فى قنوات أون سبورت أو التجربة الوشيكة لتايم سبورتس ليتم الاستفادة من الكوادر المميزة مع إضافة محتوى مميز متميزة للمشاهد المصري و العربي.
وعينت المجموعة شركة POD وكيلًا إعلانيًا لمجموعة القنوات الفضائية الرياضية لضمان استقلالية قرار تلك الباقة الرياضية فى الحصول على الحقوق الفضائية المختلفة.
وكشف حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام عن استمرار قناة تايم سبورتس الأرضية فى عرض المحتوى الخاص بالحقوق الأرضية التى تحصل عليها مصر بمقتضى الاتفاقات الدولية والقارية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.