الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:05 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

كواليس لقاء ولى عهد أبو ظبى ووزير الصناعة الروسى

ولى عهد أبو ظبى و وزير الصناعة الروسى
ولى عهد أبو ظبى و وزير الصناعة الروسى
استقبل ولي عهد أبو ظبى، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وزير الصناعة الروسي، دينيس مانتوروف، على هامش المعرض الدولي للطيران بدبي.
وبحث وزير الصناعة الروسي، وولي عهد أبو ظبي مجالات التعاون بين روسيا والإمارات، بما في ذلك التعاون في مجال الطيران المدني.
كما بحث الطرفان خلال الاجتماع إعداد اتفاق ثنائي في مجال إصدار الشهادات للطائرات لتعزيز المشاريع المشتركة في مجال صناعة الطيران، وكذلك التعاون في مجال التكنولوجيا والمعدات الصناعية في قطاع النفط والغاز.
عرض وزير الصناعة والتجارة الروسي، دينيس مانتوروف، على ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مروحية "مي-38" متعددة المهمات.
وأفادت وزارة الصناعة والتجارة الروسية بأن مانتوروف نظم جولة لبن زايد داخل مروحية روسية جديدة من طراز "مي-38" خلال "معرض دبي للطيران 2019".
ونشرت الوكالة صورا توثق عرض المروحية على ولي عهد أبو ظبي، مشيرة إلى أن "الزملاء العرب قدروا عاليا مستوى تجهيزات صالون المروحية".
وقال مانتوروف: "آفاق التعاون الثنائي بين روسيا والإمارات، باتت واضحة باعتبار التجربة الناجحة للتعاون مع شركة Tawazun في إطار المشروع الصناعي AURUS".
وأشار مانتوروف إلى، أن روسيا حققت تطورا هاما في السنوات الأخيرة، واكتسبت خبرة في مجال استخراج النفط والغاز، مشيرا إلى أن الشركات الروسية مستعدة للتعاون مع شركائها الإماراتيين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.