×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 31 أكتوبر 2020 09:38 صـ 14 ربيع أول 1442هـ
عاجل..أرمينيا تطلب من روسيا بدء مشاورات عاجلة لتوفير الأمن في ظل النزاع مع أذربيجانافتتاحات وأخبار سارة.. تعرف علي جدول أعمال الرئيس السيسياليوم.. برشلونة يتطلع لمواصلة أدائه الرائع أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسبانيترامب يعاير شعبه : أنتم محظوظون أني رئيسكم.. ومن غيري ”مافيش أكل أو كهرباء ”عاجل ..تفاصيل ”انقلاب السودان ” ..وخطة اعتقال ”الرجل القوي ”عاجل.. علماء يكشفون لغز ”تحور كورونا ” : الموجة الثانية سريعة الانتشار وقاتلةأتراك يطالبون أردوغان بحرق ”شنطة زوجته ”: خليك راجل وأد كلامكHD مشاهدة مباراة ريال مدريد وهويسكا بث مباشر 31 / 10 / 2020 في الدوري الأسبانيرابط real madrid | مشاهدة مباراة ريال مدريد وهويسكا بث مباشر لايف وجودة عالية مشاهدة مباراة ريال مدريد الآنلصوص التيار الكهربائى سقطوا فى قبضة الأجهزة الأمنيةشرطة البيئة والمسطحات تضبط الخارجين على القانونمباحث الضرائب والرسوم تواصل ملاحقة الهاربين من سداد حقوق الدولة
كورة وملاعب

أول تعليق من ساديو مانى على فوز ميسي بالكرة الذهبية

ساديو
ساديو
برر لاعب فريق ليفربول ساديو ماني غيابه عن حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية، مساء أمس، التابع لمجلة "فرانس فوتبول" العالمية.
واُقيم مساء أمس ذلك الحفل في مدينة باريس الفرنسية، حيث حصد قائد منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي جائزة الكرة الذهبية «البالون دور»، وبات أول لاعب يتوج بجائزة الكرة الذهبية في العالم لست مرات، وذلك بعد أن حل في المركز الأول خلال التصويت السنوي الذي أجرته المجلة الفرنسية «فرانس فوتبول».
ورغم تواجد ساديو ماني ضمن المرشحين الثلاثين لنيل هذه الجائزة إلا أنه غاب عن ذلك الحفل.
وحل في المركز الثاني الهولندي فان دايك مدافع فريق ليفربول، ثم جاء السنغالي ساديو ماني رابعًا والمصري محمد صلاح خامسًا والحارس البرازيلي أليسون بيكر الذي كوفىء بجائزة ليف ياشين لأفضل حارس هذا العام، في المركز السابع.
ونشر الحساب الرسمي لجائزة البالون دور، عبر موقع تويتر، مقطع فيديو لساديو ماني وهو يتحدث فيه عن سبب غيابه.
وقال ماني: "أعتذر لعدم تواجدي في حفل الجوائز لأن جدولي لم يسمح لي بالحضور لأن لدي مباراة يوم الأربعاء".
وأضاف السنغالي: "ولكن مبروك للفائز ونراكم العام المقبل، نأمل الفوز بها إن شاء الله".
يُذكر أن ليفربول سيواجه إيفرتون غدًا في الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي

مواقيت الصلاة

السبت 09:38 صـ
14 ربيع أول 1442 هـ 31 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:40
الشروق 06:08
الظهر 11:39
العصر 14:46
المغرب 17:09
العشاء 18:28
653834653835