الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:14 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”الأرصاد ” تكشف حقيقة تأخر فصل الشتاء

الطقس
الطقس
قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، إن حالة الطقس مستقرة، مؤكدًا أن درجات الحرارة حول المعدل الطبيعى فى هذا الوقت من العام، نافيًا ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى حول تأخر الشتاء.
وأضاف الدكتور محمود شاهين، خلال لقاء خاص على فضائية "إكسترا نيوز"، أن المعدلات المناخية فى مصر مستقرة منذ 50 عاما ماضية فى هذا الوقت من العام، مشيرًا إلى أن فصل الخريف يعتبر فترة انتقالية بين فصلى الصيف والشتاء.
وأوضح أن خريف مصر هذا العام اختلف فى عدة أشياء منها؛ أن درجات الحرارة حول المعدل الطبيعى لهذا الوقت من العام، مؤكدًا أن فصل الشتاء سيبدأ يوم 21 ديسمبر الجارى.
ونصح المواطنين بارتداء الملابس الشتوية، والحذر من الشبورة المائية فى الصباح الباكر على المناطق الشمالية حتى شمال الصعيد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.