الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:07 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”Corner Stone” تنطلق بمجتمعات جديدة تحدث انقلاباً فى مفاهيم السكن العصرى

بولس
بولس
أطلقت شركة كورنر ستون للتنمية العقارية" Corner Stone" أعمالها في السوق المصرية، مستندة إلى محفظة مشروعات عقارية متنوعة تستهدف تنفيذها في المدن العمرانية والساحلية.
وقال المهندس أشرف بولس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كورنر ستون للتنمية العقارية" Corner Stone" ، إن شركته ترتكز على أسس قوية لترسيخ أسمها بين الشركات العقارية الرائدة في مصر خلال السنوات القليلة المقبلة.
وأوضح المهندس اشرف بولس أنه يأتي في مقدمة هذه الركائز الخبرات الدولية والمحلية العريضة لأعضاء مجلس إدارة الشركة والتي تغطي المجالات ذات الصلة بالإستثمار العقاري وهي المقاولات ومواد البناء والخرسانات والديكور، مما يؤهل الشركة لتقديم منتجات مبتكرة للعملاء.
وأضاف المهندس أشرف بولس أن كورنر ستون " Corner Stone" تتمتع بسيولة مالية قوية تعزز من قدراتها على تنفيذ مشروعات راقية تستند إلى أفضل معايير التصميم والبناء الحديث، فضلاً عن الالتزام بجداول التسليم.
وأوضح المهندس أشرف بولس أن رأس المال المرخص به لشركة كورنر ستون للتنمية العقارية 600 مليون جنيه، .
وكشف رئيس مجلس إدارة كورنر ستون عن المحاور الرئيسية لخطة الشركة، وهي التوسع في المشروعات العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة التي تقود قاطرة التنمية في مصر، بالإضافة إلى دراسة فرص واعدة بالمدن الساحلية ولاسيما العلمين الجديدة والعين السخنة
وألقى المهندس اشرف بولس الضوء على أبرز ملامح استراتيجية كورنر ستون في تشييد مشروعاتها، والتي ستمزج بين التصميمات المبتكرة والفريدة المقدمة خصيصًا لعملائها، ونماذج المباني الذكية المزودة بالتكنولوجيا الحديثة التي تواكب أحدث التوجهات الدولية في عالم التشييد والبناء، إلى جانب الامتثال لمعايير العمارة الخضراء من أجل توفير الرفاهية والحياه الصحية للعملاء.
وأشار المهندس أشرف بولس إلى أن الشركة ستتوجه نحو إعادة رونق المباني القديمة ذات الأسقف العالية وإحياء التراث الثقافي من خلال النادى الاجتماعى بتخصيص قاعات مجهزة للرسم والمعارض ودور السينما وقاعات الاجتماعات، في سبيل توفير حياة مثالية لقاطني مشروعاتها كما تشمل كل عمارة فى الدور الثالث حديقة صغيرة تتيح للعملاء الالتقاء باصدقائهم او التجمع واقامة الانشطة المتنوعة بما يتيح ايضا التواصل الدائم بينهم
كما أكد أنه سيتم تسليم وحدات مشروعاتها بنظام تشطيب "Flexi Finish" والذى يتيح الحصول على وحدات تشطيب بنسبة 75%، مع توفير الحرية للعميل بوضع اللمسات النهائية المرتبطة بأعمال الديكور والإضاءة والأرضيات.
و أوضح المهندس اشرف بولس أن كورنر ستون تلتزم بتقديم وحداتها بأسعار تنافسية وبرامج سداد تتمتع بالمرونة الكاملة ، علاوةً على الحرص على تقديم وحدات فاخرة من أجل تعزيز ثقة العملاء في علامة كورنر ستون ""Corner Stone" والانطلاق بمجتمعات جديدة تحدث انقلاباً فى مفاهيم السكن العصرى
ويقع The Curve فى مكان مميز بالمنطقة R8 أمام النهر الاخضر مباشرة وبالقرب من محور محمد بن زايد والمطار والقصر الجمهورى والوزارات .
وأشار المهندس أشرف بولس الى ان نسبة البناء بالمشروع 18 % وهى اقل من المسموح به وهو 22.5 % ، كما يضم المشروع خدمات من مول تجارى ومبنى ادارى ومساحات خضراء واسعة ولاند سكيب .
وأشار المهندس اشرف بولس الى أن " Corner Stone " ستبدأ فى تسليم المشروع منتصف عام 2023 .
وتتراوح مساحات الوحدات بين 90 الى 300 متر تستحوذ بنسبة 70 % من المساحات بين 90 الى 180 متر وهى ما تتواكب مع طلب الشريحة الاكبر من العملاء كما ان التصميمات الخاصة بالمشروع تم وضعها بواسطة أحد اكبر المكاتب الاستشارية فى نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية كما يضم المشروع خدمات تجارية وادارية وثقافية ورياضية .
واضاف المهندس اشرف بولس أن نظم السداد متنوعة بين 5 الى 6 و7 سنوات فقط
وأكد على أن شركته تلتزم بتسليم وحداتها للعملاء طبقًا للمواصفات ومواعيد التسليم المتفق عليها، فضلاً عن خلق قاعدة متجانسة من العملاء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.