الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد .. عارضة الأزياء «أليساندرا» تثير الجدل بإطلالتها المثيرة

عارضة الأزياء البرازيلية-أليساندرا أمبروسيو
عارضة الأزياء البرازيلية-أليساندرا أمبروسيو
تصدرت عارضة الأزياء البرازيلية «أليساندرا أمبروسيو» مؤشرات البحث لجوجل نيوز، خلال الأيام الماضية وذلك بعد ظهورها بجوار النجم المصري محمد صلاح على غلاف مجلة GQ، مما جعل الملايين يبحثون عنها على جوجل، فتصبح تريند جوجل، فما سر جمالها الذى جعل ملايين يتابعونها على صفحتها الشخصية لمواقع الصور والفيدوهات إنستجرام.
وحرصت «أليساندرا أمبروسيو» يوميا على مشاركة متابعيها عبر صفحتها الشخصية لمواقع الصور والفيدوهات إنستجرام أحدث إطلالتها اليومية.
شاركت «أليساندرا» مجموعة من الصور الجديدة لها من ظهورها بإطلالتين بجانب بعضهما البعض بفستان أحمر نارى قصير مكشوف الأكتاف وفستان أسود بكتف وكتف.
وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر مرفوع، وعلقت أليساندرا على الصورة قائلة :«يا له من يوم مثير... يشرفني جدًا أن أحصل على شخصية أخرى وهذه المرة في منزلي الثاني وتأكد من محاولة حظك على المدرج!».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.