الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:54 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
افتكر تغيّر ساعتك.. موعد تطبيق التوقيت الصيفي في مصر 2024 تفاصيل المكالمات الأخيرة التي اجراها مكتب وزير التربية والتعليم .. مرتب شهر أبريل 2024 للمعلمين ناقص 500 جنيه.. برلماني لـ ”الموجز... حلمي بكر يتصدر تريند جوجل بعد وفاته.. اعرف السبب من هي دانا حلبي التي جعلت محمد رجب يتراجع عن العزوبية؟ تسجيل بيانات التلميذ والمعلم عبر مركز معلومات وزارة التربية والتعليم اللحية والسلحفاة والشيكولاتة.. حالات غريبة للموت سجّلها التاريخ وزير المالية يفاجئ نواب البرلمان بشأن سعر الدولار بالموازنة الجديدة برلمان بريطانيا يقر قانون سلامة رواندا لترحيل طالبي اللجوء.. والأمم المتحدة تدق ناقوس الخطر كل ما تريد معرفته عن الموازنة العامة للدولة بعد اعلانها في مجلس النواب بالصور.. إزالة سوق عشوائي للباعة الجائلين ببولاق الدكرور تطورات الحالة الصحية للفنان تامر ضيائي مر بظروف استثنائية.. وزير المالية يكشف تفاصيل إعداد مشروع الموازنة العامة أمام مجلس النواب

رئيس رؤية وطن 2030: طلبت من القائد العام ظهور أبطال سيناء 2018 وسرد بطولتهم

رئيس رؤية وطن2030
رئيس رؤية وطن2030
أوضح الرئيس التنفيذي لرؤية وطن 2030 لمكافحة الارهاب والتنمية المستدامة أنه تقدم بطلب للقائد العام للقوات المسلحة بظهور ابطال العملية سيناء 2018 في الندوات واللقاءات التي تنفذها رؤية وطن 2030 لمكافحة الارهاب والتنمية المستدامة وذلك لسرد البطولات القتالية وقصص الشهداء من الزملاء في القوات المسلحة والشرطة المدنية تخليدا لذكراهم العطرة .
وأضاف قائلًا: «إيمانا منا بدورنا نحن الشباب الواعي والحريص علي أمن مصرنا الحبيبة , ووعيا منا تجاه ما يحاك من مخاطر تجاه الشعب المصري وابطالنا من القوات المسلحة .وحرصا منا علي تفعيل ذلك الدور بما يخدم وطننا الغالية، وتقدمت رؤية وطن 2030 لمكافحة الارهاب والتنمية المستدامة بطلب للقائد العام للقوات المسلحة تطالبه فيه بعقد ندوات ولقاءات مع ابطال العملية سيناء 2018 وكذا اسبوع معايشة في سيناء لروح الروح المعنوية لابطالنا في القوات المسلحة والشرطة المدنية في سيناء» .
وتابع:«وذلك دعمنا منا نحن الشباب لقواتنا المسلحة في حربها ضد الارهاب والنصر عليه وشرح تفاصيل المعارك والمداهمات التي تتم بنطاق الجيش الثاني والثالث الميدانيين وكيفية التضحية من أجل سيناء الغالية وقصص ابطالنا الشهداء وكيفية التعامل مع ذكراهم اثناء المعارك والمداهمات والتضحية من أجل الهدف الأغلي وهو النصر علي الارهاب» .
وأشار إلى أن تلك اللقاءات والندوات تمثل رسالة دعم من الشباب المصري الي القوات المشاركة بالعملية سيناء 2018 ودعما منا لللسياسة الرشيدة للقيادة السياسة والمجلس العسكري في العملية سيناء 2018.
يذكر أن رؤية وطن 2030 لمكافحة الارهاب والتنمية المستدامة تحظي بالرعاية الكريمة لمجلس الوزراء في إطار دعم الشباب وظهورهم لتولي قيادات بالدولة المصرية وظهور جيل قوي يحافظ علي أمن مصر لديه من الامكانيات ما يستطيع أن يدعم به وطنه في أي مكان .
وتعد أولي اللقاءات التي تعقدها رؤية وطن بالتعاون مع القوات المسلحة وبحضور ممثلي وزارة الدفاع ووزارة الداخلية ووزوارة التخطيط ووحدة مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب ووزارة الثقافة وبحضور الشباب المصري يوم الخميس الموافق 12 ديسمبر الساعة السادسة مساء بداخل قاعات المجلس الاعلي للثقافة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.