الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:30 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اختتام المؤتمر الأول لطب نفسي الأطفال والمراهقين بسوهاج

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
اختتم مؤتمر طب نفسي الأطفال و المراهقين و الذي نظمته الأمانة العامة للصحة النفسية بمدينة سوهاج أعماله بانتهاء اليوم الثاني والذي شهد محاضرات علمية عن الجديد في طب نفسي المراهقين قدمها د.احسان فهمي و د.حنان عزام و د. غادة الخولي ‘ و عن الإنتحار في المراهقين القت محاضرة د. مروة سلطان ‘و تناول د. محمود الحبيبي أستاذ الطب النفسي و الإدمان بعين شمس التدخين في المراهقين و كيفية التعامل معه و العلاج ‘و في ورشة عمل تناولت د. نهي صبري أستاذ الطب النفسي بالقصر العيني و د. جاميز مندوزا أستاذ علم النفس بالجامعة الأمريكية العلاج الأسري و دوره في معالجة المشكلات لدي الأطفال و المراهقين.
و قد أوصى المؤتمر باستمرار التعليم الطبي و التدريب على الحديث في أمراض طب نفسي الأطفال و المراهقين خاصة في محافظات الأقاليم ‘ و يعتبر هذا المؤتمر هو الأول من نوعه في صعيد مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.