الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:53 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس أكاديمية الشرطة امام ندوة مخططات إسقاط الدول : حروب الجيل الرابع تهدف لتزييف الحقائق ونشر الفوضى

أكاديمية الشرطة
أكاديمية الشرطة

اكد اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة ، خلال كلمته في افتتاح ندوة مخططات اسقاط الدول من الداخل وكيفية مواجهتها التي تم تنظيمها صباح اليوم بمقر اكاديمية الشرطة تحت رعاية السيد محمود توفيق وزير الداخلية ان ادوات حروب الجيل الرابع اختلفت بشكل كبير حيث تهدف حروب الجيل الرابع إلى تزييف الحقائق، والتخطيط لهدم الدول من خلال ترويج الشائعات بهدف خلق نوع من الإحباط لدى المواطنين والتشكيك في مؤسساتها، وفطنت الدولة لهذه المخاطر من خلال مواجهتها مواجهة شاملة وردع كل من يحاول النيل منها، وبات لكل مؤسسة دور في مواجهة الشائعات.
وأضاف اللواء احمد ابراهيم ان أكاديمية الشرطة تؤهل حاليا رجل أمن عصري لمواجهة كافة التحديات ، ونوجه رسالة لكافة المواطنين بخطورة الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعية والمنابر الاعلامية التابعة لبعض الدول.
 مؤكدا ان الأمل معقود على كل مؤسسات الدولة لمواجهة المخاطر وتوعية الشباب وابراز الإنجازات التي تحققات مؤخرا لتعزيز روح الولاء والانتماء للوطن .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.