الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:33 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أبو مازن يصل شرم الشيخ غدا للمشاركة في منتدى شباب العالم

ابومازن
ابومازن
يصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، إلى شرم الشيخ، غدا، الجمعة، للمشاركة في "منتدى الشباب العالم"، تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وقال سفير فلسطين لدى مصر، دياب اللوح، في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية، صباح اليوم، الخميس، إن الرئيس الفلسطيني سيشارك في أعمال الجلسة الافتتاحية للمنتدى بعد غد، السبت، للمرة الثالثة على التوالي، لاعتباره من أهم المنتديات العالمية للشباب في العالم، وحرصا منه على تنمية قدرات وإبداعات فئة الشباب.
وأكد دياب اللوح أن لقاء قمة سيجمع الرئيس السيسي مع نظيره أبو مازن؛ لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
وأضاف أن هذه القمة تأتي في لحظة تاريخية ستشهد خلالها العلاقات الثنائية نهضة متميزة وغير مسبوقة، يجسدها التعاون المشترك تجاه القضايا المتعددة، خاصة بعد زيارة الوفد الوزاري برئاسة رئيس الوزراء محمد اشتية مؤخرا إلى القاهرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.