الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:23 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

” تجارية القاهرة ” تناقش سبل التعاون فى المستلزمات الطبية مع محافظة القاهرة

أرشيفية
أرشيفية
تنظم الشعبة العامة لتجارة المستلزمات الطبية بغرفة القاهرة التجارية لقاء مع كبار المسئولين بمحافظة القاهرة ورؤساء الأحياء التي تنتشر بها محال بيع المستلزمات الطبية، لمناقشة أوجه التعاون بين محافظة القاهرة والشعبة إلى جانب مشكلات قطاع المستلزمات الطبية مع المحليات.
وأكد محمد إسماعيل عبده، رئيس الشعبة العامة لتجارة المستلزمات الطبية بغرفة القاهرة، أن اللقاء سيشهد الإعلان عن ميثاق شرف وضعته الشعبة لضمان اعلي معايير الالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة لعمل منظومة المستلزمات الطبية تجارة وصناعة، حيث تعتبرها الشعبة احد اهم مقومات الامن القومي منها سلع تتعلق بصحة وسلامة المصريين، ولا يمكن ان نقبل اي مساس بجودتها او تلاعب في مواصفاتها القياسية او تسرب ورش ومصانع بير السلم للتعامل في هذا القطاع الحيوي.
وأضاف أن الشعبة العامة ستعلن خلال اللقاء مع مسئولي محافظة القاهرة عن دعمها الكامل لحملات الرقابة التي تقوم بها أجهزة المحافظة على جميع المحال التجارية العامة في مجال تجارة المستلزمات الطبية، لافتا إلى أن أعضاء الشعبة لم ولن يقبلوا بتواجد المخالفين وغير الملتزمين باشتراطات الصحة والسلامة، ولذا فأي محل أو مصنع يثبت تلاعبه أو مخالفته للقواعد والاشتراطات والنظم الرقابية الحاكمة لعمل القطاع ولميثاق الشرف الذي تتبناه الشعبة لن يجدنا بجواره بل سنكون مع الدولة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.