الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 07:52 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مسؤل بوزارة النقل : الأب الشجاع مهمل ويستحق العقاب

الأب الشجاع
الأب الشجاع
شكلت هيئة السكك الحديدية لجنة لبحث واقعةالاب الشجاع الذى انقذ نجلته من تحت قضبان القطار وقال مصدر أنه سيتم الانتقال اليوم إلى محطة الإسماعيلية لتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالواقعة، وإجراء تحقيق فى الواقعة وكشف كل ملابساتها.
من جانبه علق المهندس ياسر عبد الحميد مشرف قطارات بمحطة الإسماعيلية، على واقعة الأب الشجاع قائلاً، الأب مهمل ويستحق العقاب، مشيرًا فى اتصال هاتفى ببرنامج "من مصر"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، عبر قناة "cbc"، إلى أن والد الفتاة مهمل وتعجل فى تجاوز السكة الحديد وبدلاً من أن يتخذ النفق طريقًا للوصول إلى القطار الذى يريد أن يستقله، فقرر المرور هو ونجلته من أسفل قطار بضائع كان متواجد على الرصيف، وهذا مخالف وغير قانونى، مما أدى إلى سقوط الأبنه فور تحرك القطار، فأسرع إلى احتضانها لحمايتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy