الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 03:25 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسرار غريبة وراء رشاقة شاكيرا .. تعرف عليها

شاكيرا
شاكيرا
تحتفل اليوم النجمة العالمية شاكيرا بعيد ميلادها، فهي أكملت اليوم عامها الـ 43، فهي من مواليد 2 فبراير 1977، وبعيدًا عن نجاحها وشهرتها بجميع أنحاء العالم ، فالكثير يتساءل عن اسرار رشاقتها وجمالها رغم تقدمها في السن بالإضافة إلى إنجابها ولدين.
ولكن شاكيرا تعد من النجمات اللواتي ينجحن في الحفاظ على رشاقتهن وتظهر بجسم مثالي طوال الوقت ولكن هذا النجاح وراءه عدة أسرار منها حرصها الدائم على ممارسة الرياضة ، فهي تمارس الرياضة لأكثر من 5 أيام في الأسبوع وذلك وفقًا لتقارير نُشرت بعدد من المجلات الأمريكية المهتمة بأخبار النجوم.
من أبرز الألعاب الرياضية التي تمارسها شاكيرا التنس والسباحة ولكن رقص الزومبا يلعب دورا كبيرا ايضًا برشاقتها.
ولكن رشاقة شاكيرا ليس سببها الرياضة فقط ، فهي تتبع نظاما غذائيا جيدا، وتتناول وجبات خفيفة كل ثلاث ساعات وتمنع نفسها من تناول الدهون وتركز بشكل أكبر على الخضروات والفاكهة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.