الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:27 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نجوم الفن يحتفلون بعيد الحب مع جمهورهم على ”تيك توك”

تيك توك
تيك توك

خاض مجموعة من النجوم تحدى تطبيق "تيك توك"، بمناسبة "الفالانتين"، حيث يقوم المستخدمين بتصوير مقاطع فيديو تتضمن أسئلة عن الحب، ليقوموا بالإجابة عليها، ثم نشرها على الحساب الشخصي، وكان من بين هؤلاء النجوم الفنانة هنا الزاهد ومى عمر وسمية الخشاب وأيتن عامر وساندي بالإضافة إلى الفنان محمد هنيدي.
وشملت الاسئلة على التطبيق سؤال "رسالة حب لصديق"، و "عبر عن حبك لعائلتك"، وسؤال "لون الحب لديك"، كما يسأل التحدي على التطبيق عن أكثر فيلم رومانسي، والأغنية الرومانسية المفضلة، وأكثر اسم يحبه، والهدية التي يتمنوها في عيد الحب، والورد المفضل لديهم.
ويعد "تيك توك" هو الوجهة الرائدة والمنصة الأساسية للفيديو القصير على الهاتف المحمول، وذلك بهدف تحفيز حسّ الخيال والإبداع والمعرفة، ومشاركة اللحظات الجميلة حول العالم، ليصبح تطبيق "تيك توك" هو موطن التعبير الإبداعي من خلال مقاطع الفيديو التي تخلق تجارب حقيقية وملهمة ومبهجة.
وقد انضم العديد من المشاهير بالفعل إلى التطبيق بمن فيهم تامر حسني، ومحمد هنيدي، وحمادة هلال، وحكيم، وأحمد سعد، ومي عمر، وأماني كامل، وسليمان عيد، ودانا وميس حمدان، وكريم محمود عبد العزيز، وكريم محسن، ومحمود الليثي، وريم سامي، وأيتن عامر، وخالد سليم، وشيرين عبد الوهاب وغيرهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.