الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:41 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الرياضة يشيد بأداء الزمالك أمام الترجى والفوز بالسوبر الأفريقى

الزمالك
الزمالك
أشاد أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بأداء لاعبي نادى الزمالك عقب الفوز الذي حققه الفريق الأبيض على الترجى التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الجمعة، في السوبر الأفريقى، على ملعب الغرافة القطرى.
وقال صبحي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد: "الزمالك حقق نتيجة كبيرة وهذا استمرار لتفوق مصر مؤخرا".
وأضاف: نظمنا بطولتي أفريقيا على مستوى المنتخب الأول والأولمبي وحصدنا أحدهما، وفوز الزمالك يؤكد ان لنا تأثير قوي على الصعيد الأفريقي.
وتابع: الزمالك كان لديه اصرار كبير منذ بداية المباراة على الفوز وهذا كان أهم عوامل النجاح مشيرا بأنه سوف يكون في استقبال بعثة الزمالك عند عودتها.
وعن احتمالية نقل مقر الكاف من مصر قال: كان هناك تلميحات مباشرة وغير مباشرة بهذا الأمر.
وعن حضوره مباراة السوبر المصري قال: محتمل أن اتواجد، ولكن الأهم هو خروج المباراة بشكل يليق باسم مصر وبحضور جماهيري كبير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.