الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 03:30 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أليخاندرا رودريجيز.. قصة حسناء الأرجنتين التي فازت بلقب ملكة جمال الكون في سن الـ 60 لطلاب الثانوية العامة 2024.. خطوات الحصول على ملخصات المناهج الدراسية من منصة التعليم الإلكتروني تكتلات عائلية تسببت في ارتفاع أسعار الأسماك وحملات المقاطعة تكشف ألاعيب الكبار 6 نصائح لمواجهة الحر الشديد وارتفاع درجات الحرارة جربها الآن.. طريقة ضبط الساعة على التوقيت الصيفي بهواتف الاندرويد وبرنامج الأذان تعرف علي مواعيد عرض الحلقة الثالثة و الرابعة من مسلسل ”البيت بيتي 2” والقنوات الناقلة لجنة تقصي حقائق ومفوضية عاجلة للتمييز.. تطورات جديدة في أزمة قرية الفواخر بالمنيا فيلم شقو مازال في الصدارة.. اعرف حجم إيراداته طوال مده عرضه بعد عودة المصابين .. تشكيل الأهلي المتوقع ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. القناة الناقلة للمباراة في الدوري الإنجليزي اليوم بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. تشكيل مان سيتي المتوقع للمباراة في الدوري الإنجليزي اليوم حالة الطقس غداً الجمعة 26-4-2024.. بداية انكسار الموجة الحارة

الشباب والرياضة” ترعى مهرجان ”يالا نلعب بينج بونج” بالشيخ زايد

وزارة الشباب
وزارة الشباب
تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والاتحاد المصري لتنس الطاولة، ستقام فاعليات مهرجان رياضي كبير تحت عنوان "يالا نلعب بينج بونج"، وذلك يومي الجمعة والسبت 21 و 22 من فبراير الجاري بأحدي المولات التجارية بمدينة الشيخ زايد.
ويشهد اليوم الأول من الحدث حضور مجموعة من الفنانين ونجوم المجتمع عاشقي رياضة تنس الطاولة، وإقامة المباريات التنافسية والاستعراضية بمشاركة ناشئي المنتخب الوطنى وأيضًا نجوم المنتخب الأول الدوليين وأصحاب الألقاب الأفريقية، إلى جانب فقرات ترفيهية، بالإضافة إلى تكريم لنجوم اللعبة السابقين،
وفى اليوم الثانى سيتم تنظيم بطولتين استعراضيتين بين لاعبي تنس الطاولة والجمهور بمجموع جوائز تصل إلى عشرة ألاف جنيها مقدمة من الشركات الراعية.
وأشاد الاستاذ معتز عاشور رئيس مجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة بفكرة إقامة المباريات داخل المولات التجارية الحيوية من أجل إعادة انتشار اللعبه ثانية واكتشاف المواهب الجديدة وتعريف الجمهور بقوانين اللعبة
مشيرًا إلى أن تنس الطاولة كانت فى وقت من الأوقات لعبة منتشرة فى كل شوارع مصر.
ووجه "عاشور" الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة لرعايته لمثل هذه الأحداث الرياضية، مؤكدًا على دور الوزارة في دعم الألعاب الفردية وأبطالها، وتوفير كل الإمكانيات للارتقاء بمستوى هذه الألعاب ومساندة أبطالها في المنافسات المحلية والعالمية.
جدير بالذكر ان هذا الحدث هو الثاني في إطار كرنفال داندي مول الكبير للألعاب الفردية الأوليمبية بالتعاون مع شركة رويال للاستثمار والتسويق الرياضي، والذي إنطلق أواخر يناير الماضي، باستضافة نهائي بطولة الجمهورية للريشة الطائرة برعاية وزارة الشباب والرياضة و الاتحاد المصري للريشة الطائرة، وتم تسليم تكريم فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ( وسام الجمهوريه للتفوق الرياضى ) لأبطال المنتخب القومى تقديرًا لانجازتهم عن عام ٢٠١٩.
وصرح الأستاذ محمد جاد العضو المنتدب لشركة رويال "أن فكرة اللعب في المولات التجارية وسط الجمهور في مصر كانت فكرة اللاعبة هادية حسني بطلة مصر في الريشة الطائرة لتعريف الجمهور بأبطال الألعاب الفردية، وقمنا بتنفيذ هذه الفكرة أيضًا دعمًا لتوجهات اللجنة الأوليمبية الدولية بضرورة ممارسة الألعاب الفردية خارج الصالات في الميادين العامة، والشواطئ والمولات التجارية"
وأضاف " أهمية هذا الحدث تتمثل في تشجيع الجمهور من كل الفئات العمرية على ممارسة الألعاب الفردية خاصةً فئة الأطفال والشباب، لذلك قمنا بتوجيه الدعوة للأكاديميات والأندية للمشاركة في الحدث الاستعراضي، لحث أولياء الأمور على الإشتراك لأبنائهم في هذه الأندية والأكاديميات، مما له الأثر في زيادة شعبية الألعاب الفردية بين الجمهور، و زيادة رقعة المنافسة، و هذا يسهل اكتشاف المواهب والأشبال الجديدة القادرة على خوض المنافسات المحلية والدولية وتحقيق الانجازات ورفع علم مصر في جميع المحافل الرياضية.
وقالت هادية حسني لاعبة منتخب مصر والمتوجة بذهبية البطولة الإفريقية التي أقيمت في مصر الأسبوع الماضي على صفحتها على الفيسبوك " حققت أحد أحلامي بلعب مباريات الريشة الطائرة في مول تجاري وسط الجمهور مباشرة، وأشكر الأستاذ محمد جاد على مساندته وجهوده لتحقيق الحلم على أرض الواقع بالتعاون مع داندي ميجا مول، والتخطيط لإقامة بطولات أخرى لأربع ألعاب أوليمبية منهم تنس الطاولة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.