الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 06:28 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”أصحاب الكيف”.. حكيم والحسيني وطارق الشيخ غنوا للخمور والحشيش

حكيم
حكيم
"اشرب خمور وحشيش" جملة صغيرة ذكرها مؤدي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال في إحدي الحفلات المهمة، في أغنية "بنت الجيران"، هدمت تاريخ حاول نجوم شباب رسمه وهم نجوم المهرجانات، ولكن لكي نكون منصفين لم يكن هؤلاء هم أول من يغنون للسجاير او الحشيش فمن خلال هذا التقرير نستعرض أصحاب الكيف..
ذكر حكيم من خلال أغنية " يا جرسون" وقال يا جارسون هات كاسين في صحة العقل اللي غاب، وهو الذي يحض من خلالها علي شرب الخمور.
أما الفنان محمود الحسيني فقال "أنا شارب سيجارة بني"، وهي كلمات في أغنية جاءت ضمن أحداث فيلم "ظرف صحي".
وقال المطرب طارق الشيخ "وسيجارة جابت جوان وجوان جاب حباية، حباية جابت شريط وانتهت الحكاية، من يومها وأنا أنا مش أنا، الناس راحت هناك وأنا مرمي هنا، يخربيتك يا كيف يا معيشني ف مذلة، في بعدك مش عارف اعيش ولا عارف اتهنى، نايم في سابع نومة وداخل في كوما، خلصانة ومش باينلي قومة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.