الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:17 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجاة نائب محافظ قنا من حادث تصادم مروع صباح اليوم

حازم
حازم
أنقذت العناية الإلهية نائب محافظ قنا الدكتور حازم عمر من حادث مروع وقع صباح اليوم في المحافظة، حيث أوضحت التحريات الاولية ، أنه وهو في طريقه لمركز دشنا، ومعه الوفد المرافق له، أعترضته سيارة نقل، مما أسفر ذلك عن تصادم السيارات الثلاثة المرافقة له، وأسفر ذلك عن سقوط سيارة مكتب الإعلام في الترعة، ومصرع مصور المحافظة وإصابة ٢ اخرين.
وتم نقل المتوفى والمصابين إلى مستشفى قنا العام، كما تم تحرير محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.
وعلى الفور تم الدفع ب 10 سيارات إسعاف، لموقع الحادث، وكان اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من الدكتور بدوى سعيد رئيس مرفق إسعاف قنا، يفيد بمصرع أحمد حمدي رشدي، 45 عاماً،مصور مكتب اعلام محافظة، وإصابة رجب سعد محمود، 42 عاماً، ومحمد جاب الله رمضان، 29 عاماً، في حادث تصادم وقع بين 4 سيارات، وسقوط إحدى السيارات في ترعة المخادمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.