الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:27 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

سفير بريطانيا بالقاهرة: مصر ستعيد كل السائحين إلى لندن رغم تعليق حركة الطيران

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

وجه السفير البريطاني بالقاهرة السير جيفرى آدامز، رسالة لكل البريطانيين في مصر بشأن رحلات الطيران، حيث أكد أن السلطات المصرية طمأنته بأن السائحين يمكنهم العودة إلى بريطانيا حتي بعد يوم الخميس المقرر به إيقاف رحلات الطيران.
وكتب آدامز عبر حسابه بموقع "تويتر":" إلى البريطانيين في مصر في انتظار أخبار الرحلات الجوية.. ندرك تمامًا مدى إحباط وضعكم، ونعمل من أجل توضيح الأمر من شركات الطيران والمسؤولين.. طمأنتنا السلطات المصرية بأن يمكنهم إعادة السياح إلى الوطن بالفعل حتى بعد الخميس".
وأعلن مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري، تعليق حركة الطيران في كافة المطارات المصرية بداية من بعد غدا الخميس، على أن يستمر الأمر حتى يوم 31 مارس الجاري، ضمن الإجراءات الوقائية لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد.
واستثنى الخطاب 5 حالات من التعليق، يصرح لطائرات بالهبوط لهم في المطارات المصرية ومن بينهم التصريح لشركات الطيران التي تقوم بنقل أفواج سياحية بأخذ الركاب السابق قدومهم بعد استكمال البرامج السياحية المخططة والسابق الموافقة عليها من سلطة الطيران المدني على أن تصل الرحلات فارغة وتغادر بركابها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.