الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:49 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سولشاير يطالب الجماهير بالبقاء فى المنزل بعد تفشى فيروس كورونا

سولشاير
سولشاير
شارك أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى حملة الحكومة الإنجليزية التى تطالب الجماهير بالبقاء فى المنزل بعد تفشى فيروس كورونا المستجد.
ووجه سولشاير وكاسى ستونى مدربة فريق السيدات بمانشستر يونايتد، رسالة للمشجعين عبر الموقع الرسمى للنادى أعربا فيها عن التضامن مع المتضررين "بالنيابة عن الجميع في مانشستر يونايتد، قلوبنا مع كل من تضرروا بهذا الفيروس وكل من عليهم مواجهته. خالص تقديرنا لجهود المختصين والعاملين فى المجال الصحي في المملكة المتحدة وفى مختلف المستشفيات فى جميع أنحاء العالم فى هذا الظرف الصعب".
وتضمنت الرسالة الموجهة إلى الجماهير "نحن نمر بأوقات عصيبة وعلينا أن نتكاتف جميعًا للتصدى لهذا الوباء العالمى. يجب على الجميع في كل مكان من العالم الالتزام بتعليمات الحكومات بهدف الحد من انتشار الفيروس. هذا ما نفعله في مانشستر يونايتد، حيث تم وضع برامج تدريبية خاصة للاعبين للتدرب في المنزل، مع حرصنا على تواصلهم مع الجهازين الفني والطبي عن طريق الوسائل التكنولوجية المناسبة"، مضيفة "علينا جميعًا - جماهير ولاعبين ومدربين - أن نتكيف مع هذا النمط الجديد للحياة، والذي يخلو من أي نشاط كروي، مؤمنين بأن صحة المواطنين تأتي في المقام الأول الآن".
وأضافت "من أجل الحفاظ على صحة الجميع، علينا أن نغير من أسلوب حياتنا والبحث عن طرق جديدة للتواصل مع بعضنا البعض. يمكن لكثير منا الاستفادة من خاصية مكالمات الفيديو لرؤية أصدقائنا وأفراد عائلاتنا دون الحاجة لمقابلتهم وجهًا لوجه. باتباع هذا التوجه، يمكننا جميعًا أن ننقذ حياة الكثيرين"، موضحة "جميعنا نتطلع لاستكمال الموسم الكروي عندما تسمح الظروف بذلك. وحتى ذلك الحين، يتعين علينا الحفاظ على وحدتنا والاهتمام ببعضنا البعض والاضطلاع بدورنا المجتمعي.. ابقوا بأمان والزموا منازلكم إلى أن نراكم قريبًا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.