الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:21 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

يسرا اللوزي تعبر عن قلقها من فيروس كورونا على جنينها

يسرا
يسرا
شاركت النجمة يسرا اللوزي جمهورها ومحبيهاشعورها بفيديو جديد عبر حسابها الشخصي علي موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعبرت من خلاله عن تخوفها من فيرس كورونا المستجد علي صحة جنينها ، خاصة مع قرب موعد ولادتها، فوجهت سؤالًا لجميع السيدات الحوامل حول قلقهم وشعورهم من تلك الفترة الصعبة.
وظهرت من خلال الفيديو وعليها علامات الحمل في الشهور الأخيرة بشكل كبير، وقالت: “يارب الناس كلها تكون بخير ويخدوا بالهم من نفسهم وميخرجوش زي ما كلنا بنعمل.. بس سؤالي الأهم زميلاتي الحوامل اللي قربوا يولدوا عاملين ايه قلقانين من ايه متخيلين ايه هيحصل في الولادة لما نيجي نروح المستشفى في ظل الفيروس الجميل حبيت أشاركم مخاوفي وأشوف انتو حاسين بإيه وبتفكروا في ايه، إلى زميلاتي الحوامل عاملين إيه في الهم ده”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.