الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:49 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الثقافة تطلق سلسلة من المحاضرات والندوات التوعوية أون لاين

وزير الثقافة
وزير الثقافة
ضمن عروض المبادرة الاليكترونية خليك فى البيت.. الثقافة بين إيديك تطلق الدكتورة ايناس عبد الدايم وزير الثقافة سلسلة من المحاضرات والندوات ينظمها المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمى وتحمل عنوان ثقافة أون لاين وذلك على قناة امانة مؤتمرات المجلس الاعلى للثقافة باليوتيوب.
وتبدا في الثالثة من بعد ظهر اليوم الأربعاء الاول من ابريل بمحاضرة الأبعاد الثقافية لموضوع الساعة كورونا ويلقيها الدكتور أسامة عبد الباري عضو لجنة الفلسفة وعلم الاجتماع بالمجلس .
وقالت عبد الدايم أن السلسلة تهدف إلى تقديم محاضرات مختصرة يلقيها أساتذة متخصصون من اعضاء لجان السياسات واللجان النوعية بالمجلس الأعلى للثقافة وتتعلق بالظرف الراهن وما يصاحبه من تداعيات.
وأضافت أنها تتناول مجالات مختلفة وتعالج العديد من الجوانب الحياتية فى المجتمع المصرى وتناقش الكثير من الموضوعات التربوية والنفسية والاجتماعية والعلمية والفكرية والتي توجه إلي مختلف الشرائح بهدف التثقيف والتوعية.
، مشيرة إلى أن البث يتم فى الثالثة بعد ظهر يومى الاحد والأربعاء من كل اسبوع .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.