الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:40 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مارتينيز يتبرع بمعدات طبية لصالح المستشفيات فى الأرجنتين

مارتينيز
مارتينيز
انضم لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، إلى قائمة طويلة من النجوم، التى قامت بتقديم تبرعات، لمساعدة بلدانها، من أجل محاربة فيروس كورونا المستجد، والذى تسبب فى وفاة أكثر من 60 ألف شخص فى جميع أنحاء العالم.
ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن لاوتارو مارتينيز، قام بتوجيه تبرع كبير هو وزوجته أجوستينا جاندولفو، من معدات طبية لصالح المستشفيات فى الأرجنتينمارتينيز، قام بتوجيه تبرع كبير هو وزوجته أجوستينا جاندولفو، من معدات طبية لصالح المستشفيات فى الأرجنتين، من أجل مكافحة فيروس كورونا المستجد.
وجهت المستشفيات العامة فى الأرجنتين، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، الشكر إلى مهاجم إنتر ميلان وزوجته، على التضامن الكبير، من خلال الإمدادات الطبية الكبيرة لهذه المستشفيات.
يذكر أن، عدد الإصابات بفيروس كورونا فى الأرجنتين، وصل إلى 1353 حالة، بالإضافة إلى 42 حالة وفاة.
جدير بالذكر أن لاوتارو لعب 31 مباراة مع إنتر ميلان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.
ويطمح برشلونة، فى ضم مارتينيز، خلال الصيف المقبل، لتعزيز هجوم الفريق، الذى يعانى بشدة الموسم الحالى، بعد الإصابة التى تعرض لها المهاجم الأوروجوايانى لويس سواريز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.