الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:24 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

ياسين منصور: تسليم منشأة سياحية مكونة من ٢٠٠ غرفة إلى وزارة الصحة

ياسين منصور
ياسين منصور

أعلن رئيس مجلس إداره شركة بالم هيلز للتعمير ياسين منصور عن تسليم منشأة سياحية كاملة التجهيز مكونة من ٢٠٠ غرفة على أعلى مستوى في قلب القاهره والتكفل بجميع مصاريف الإقامة الكاملة للمرضى والأطباء وطاقم الخدمة (الموظفين وعمال الصيانة للمنشأة) على مدار الساعة وذلك إلى اللجنه الوزارية لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد ووزارة الصحة ، حيث تم تسكين 71 حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا للحجر الصحى بها. كما تم تقديم دعم مادى بقيمة 5 مليون جنيه لتعزيز الجهود الإستباقية لوزارة الصحة ورفع الكفاءة التشغيلية لمعاملها المركزية فى مواجهة فيروس كورونا.
صرح ياسين منصور "تمر مصر حالياٌ بأزمة طارئة تستدعى منا جميعاٌ أن نكون يداٌ واحدة مع بلدناُ وأن يكون الإصطفاف والتراحم والترابط والإلتفاف حول الوطن هو هدفنا الوحيد لمواجهة وتخطى هذا الوقت الإستثنائى ، من خلال دعم جهود الدولة لإحتواء الآثار السلبية لفيروس كورونا. ولأن صحة المصريين تأتى على رأس أولويات إهتمام الجميع قمنا بالتواصل والتنسيق مع وزيرة الصحه الدكتوره هاله زايد لبحث الإحتياجات العاجلة التى يمكن أن نقدمها فى هذا الإطار "
وثمن ياسين منصورجهود الدولة المصريه ووزارة الصحة في التعامل مع أزمة فيروس كورونا ، وأكد أن "مصردولة كبيرة وقوية بقيادتها الرشيدة ومعدن شعبها الأصيل الذى يظهر فى الأزمات ويؤكد قدرته على إجتيازها . ليس وقت حساب المكسب والخسارة أنه وقت التفكير فى مصر أولاٌ وقبل كل شىء"
وأضاف ياسين منصور" أن كل ما نقدمه من دعم لمصر هو جزء صغير من رد الجميل لبلد نشأنا وعملنا بها وشهدت نجاحتنا، ونحن على أتم إستعداد لتلبية أى إحتياجات مستقبلية لوزارة الصحة فى إطار مسئؤليتنا المجتمعية لدعم دور الوزارة الرائد وفريق الأطباء والتمريض وتمكينهم من أداء واجبهم الوطنى بأمان وسلام "
المنشأة السياحية المقدمة لوزارة الصحة - مملوكة لشركه بالم هيلز وشركه المنصور والمغربي للإستثمار - مكون من 200 غرفة فندقية على أعلى مستوى شاملة تغطية كافة تكاليف الإقامة لإستخدامها فى الحجر الصحي وتقع في قلب القاهره.
وفى إطار خطة الحماية الإجتماعية ودعم أسر العمالة اليومية المؤقتة، قامت بالم هيلز للتعمير بالتعاون مع جمعيه الأورمان الخيريه - مع بدء ظهور أزمة فيروس كورونا- بالتكفل بإحتياجات 10 آلاف أسره مصرية متضررة من هذه الأزمة على مستوى جميع المحافظات بقيمه 2.5 مليون جنيه مصري.
وتمنى ياسين منصورالسلامة للإنسانية جمعاء ومصروشعبها ، والشفاء العاجل لجميع المرضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.